المصريين للإسكان والتنمية والتعمير

إميرالد نايل ريزدنس

برج فندقي على كورنيش النيل بالمعادي على أرض مملوكة للشركة بمساحة إجمالية 6,245 متر مربع، ومساحة إجمالية للمبنى تبلغ 104,000 متر مربع تقريباً. يحتوي البرج على شقق وأجنحة فندقية وخدماتها المختلفة، يشمل ما يقرب من 950 وحدة فندقية كاملة التشطيب ومجهزة بالأثاث بمستوى فندقي فاخر، وبمساحات مختلفة تناسب كافة الرغبات من خلال إحدى الشركات المتخصصة في الإدارة الفندقية، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والمطاعم وكافة ما يلزم من الخدمات الفندقية.

يتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب القاهرة بمنطقة المعادي ويطل مباشرة على كورنيش النيل، وبالقرب من أهم المزارات السياحية بالقاهرة مثل: أهرامات الجيزة وسقارة وقلعة صلاح الدين والمتحف المصري والقاهرة الفاطمية

مكونات المشروع:

  1. أربعة بدرومات بإجمالي مساحة 5,578 متر مربع للدور، ويشمل مواقف السيارات والخدمات الكهربائية والميكانيكية للمبنى بالإضافة إلى دعم الخدمات الفندقية.
  2. دور أرضي بمساحة إجمالية 3,585 متر مربع تقريباً، ويشمل صالات الاستقبال والكافتيريات والمحلات والمقاهي بالإضافة لمداخل الشقق الفندقية
  3. دور ميزانين بمساحة إجمالية 3,535 متر مربع تقريباً، ويشمل المطاعم وغرف الاجتماعات والمحلات بالإضافة إلى المساحات الإدارية.
  4. 20 دور متكرر بإجمالي مساحة 3,661 متر مربع للدور للشقق الفندقية بمساحات مختلفة تشمل استوديوهات وشقق بغرفة واحدة أو غرفتين وأجنحة تطل على النيل مباشرة.
  5. بالإضافة إلى السطح على مساحة 896 متر مربع تقريباً، ويضم حمام سباحة ونادي صحي ومطعم دوار ومطابخ ومضمار للجري.
استعلام عن هذا المشروع